محلي
أخر الأخبار

الأسدي: أبسط مقومات الإنصاف صرف مستحقات المادة /140/ لأبناء مناطق الأهوار

أكد النائب حسن الأسدي، أمس الأربعاء، أن أبسط مقومات الإنصاف صرف مستحقات المادة /140/ لأبناء مناطق الأهوار، بأسرع وقت ممكن.

 

وذكر المكتب الإعلامي للأسدي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “بعد صدور الأمر النيابي المرقم /١٣١/ والخاص بتشكيل لجنة نيابية تتولى متابعة أعمال اللجنة الحكومية، بخصوص تعويض المشمولين بالمادة /١٤٠/ من الدستور، أكد عضو اللجنة النائب حسن الأسدي، أن اللجنة النيابية التي تشكلت لهذا الغرض عقدت اجتماعها الثاني، يوم الأربعاء ٢-٨-٢٠٢٣، لمناقشة العديد من المواضيع على جدول أعمالها”.

وأكد الأسدي، أثناء كلمته في هذا الاجتماع، أن “الظلم الذي تعرضت له مناطق الأهوار من قبل النظام السابق. يستدعي منا جميعاً إنصافها، وأن أبسط مقومات الإنصاف صرف مستحقات المادة /١٤٠/ لأبناء هذه المناطق، بأسرع وقت ممكن”.

وأشار، إلى أن “جدول أعمال الاجتماع الثاني. شمل العديد من المواضيع منها استضافة اللجنة الحكومية الخاصة بهذه المادة. واللقاء مع دولة رئيس الوزراء، الأسبوع المقبل”.

كما ناقشت اللجنة، وفقاً للبيان، “المبالغ المصروفة طيلة السنوات السابقة والمعاملات الخاصة بالمواطنين. والتي لم تصرف، وضرورة صرفها بأسرع وقت ممكن، كما وتم الاتفاق على تشكيل لجان فرعية لزيارة مكاتب المحافظات. بأسرع وقت ممكن”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى