رباضة
أخر الأخبار

الأرقام القياسية تتهاوى تحت أقدام رونالدو في الدوري السعودي

حقق كريستيانو رونالدو قائد النصر رقماً تاريخياً في الدوري السعودي للمحترفين بعدما سجل 3 أهداف ضد الطائي ضمن الجولة 25 بالمسابقة.

 

 

وبحسب تقرير شبكة أوبتا اطلعت عليه “النعيم نيوز”. فإن “رونالدو بات ثاني لاعب يساهم في تسجيل 33 هدفا أو أكثر خلال موسم واحد في تاريخ. الدوري السعودي للمحترفين.”

وأوضحت أن عبد الرزاق حمد الله مهاجم اتحاد جدة هو. أول من فعل ذلك خلال موسم 2018-2019 عندما ساهم في تسجيل 43 هدفا برفقة النصر

ونجح رونالدو في تسجيل هاتريك خلال الدقائق 64 و67 و87 ليرفع رصيده إلى 26 هدفا في. صدارة ترتيب هدافي الدوري السعودي.

ووصل رونالدو إلى المساهمة التهديفية رقم 35 مع النصر. خلال الموسم الحالي بتسجيل 26 وصناعة 9 آخرين.

يكتفِ كريستيانو رونالدو بتسجيل الأهداف، بل تمكن من تحطيم أرقام قياسية جديدة في الدوري السعودي. إذ أظهر أداءً استثنائياً يعكس خبرته الطويلة ومهارته العالية التي لا تزال تشعل الملاعب.

الهاتريك الذي سجله ضد الطائي يعد دليلاً قاطعاً على قدرته على التأثير الإيجابي في نتائج فريقه. ويبرز دوره كقائد حقيقي داخل الملعب وخارجه.

بتسجيله للهاتريك، ارتقى رونالدو إلى قمة ترتيب هدافي. الدوري السعودي، متفوقاً على أقرب منافسيه. هذا الإنجاز يعكس تميزه وقدرته على التسجيل من مختلف الفرص والمواقف.

يعتبر رونالدو الآن القوة الضاربة لفريق النصر، والسلاح الأول الذي يعول عليه الفريق في. تحقيق الانتصارات والمنافسة على الألقاب.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى