رباضة
أخر الأخبار

اتحاد التنس يضع خطة مستقبلية للارتقاء بواقع اللعبة

أكدت عضو الاتحاد العراقي المركزي للتنس، بيداء كيلان، اليوم الخميس، أن المستوى الجيد الذي ظهر به المنتخب الوطني في بطولة سريلانكا يعد مؤشراً ايجابياً نحو الارتقاء بواقع اللعبة على المستوى الخارجي مشيرة الى وضع خطة مستقبلية تركز على فئة الشباب.

 

وقالت كيلان في تصريح للوكالة الرسمية تابعتها “النعيم نويز”.  إن”منتخب الوطني للتنس قدم مستوى طيباً في مشاركته الأخيرة ببطولة ديفيز العالمية لمنطقة آسيا والمحيط الهادئ والتي اقيمت في سيريلانكا. بمشاركة ست دول هي اليمن وقرغيستان وبروناي وبنغلاديش والمالديف فضلا عن البلد المستضيف”.

وأضافت كيلان أن” منتخبنا شارك بأربعة لاعبين هم : عادل مصطفى وعبد الله علي حاتم ومحمد هاشم محمد وعلي خيري هاشم ،تمكنا من الفوز على أربع دول هي اليمن وقرغيستان وبروناي وبنغلاديش. والتأهل الى شبه نهائي البطولة ولكن لم يحالفنا الحظ في نهائي سيريلانكا ، إلا إننا استطعنا أن نرفع تصنيف المنتخب من خلال هذا المستوى الجيد “.

وتابعت كيلان، أن” المنتخب يواصل استعداداته للاستحقاقات المقبلة باللاعبين أنفسهم الذين شاركوا في بطولة سريلانكا “. مشيرة الى أن” اتحاد اللعبة لديه خطة مستقبلية تتوجه. بالتركيز على الشباب الذين كان لديهم التحصيل الاكثر خلال الفترة السابقة والذين قدموا نتائج افضل. من خلال دمج الشباب مع المتقدمين للحصول على نتائج متقدمة “.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى