
أعلنت لجنة المرأة إقامة مجلسها النسوي الأول في جامع الصادقين، بحضور جمع من من النساء المؤمنات.
وذكر بيان للجنة، تلقته “النعيم نيوز”، أن “المجلس استُهلَّ بمحاضرةٍ إيمانيةٍ تناولت الدروس والعِبر من نهضة الإمام الحسين عليه السلام، تلاها مجلس النعي واستذكار مصاب أهل البيت عليهم السلام”.
وأضاف، ان “المجلس شهد حضورًا مميزًا من النساء المؤمنات اللواتي قدَّمن التعازي إلى السيدة الزهراء عليها السلام في هذه الأيام الأليمة، مجدداتٍ الولاء والارتباط بنهج أهل البيت عليهم السلام، في أجواءٍ إيمانيةٍ سادها الحزن والولاء لسيد الشهداء الإمام الحسين عليه السلام”.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز






