اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

أسعار النفط تسجل أكبر انخفاض أسبوعي في 3 أشهر

أغلقت أسعار النفط على تراجع، مسجلة أكبر انخفاض أسبوعي في 3 أشهر، متأثرة ببيانات الوظائف الأمريكية المخيبة للآمال، والتكهنات حول تحركات مجلس الاحتياطي الفيدرالي، بشأن أسعار الفائدة، وفق ما ذكرته تقارير صحفية، اليوم السبت.

 

وأشارت التقارير، واطلعت عليها “النعيم نيوز”، إلى أن “العقود الآجلة لخام (النفط) برنت، تسليم يوليو/تموز، انخفضت بمقدار 71 سنتاً أو 0.85%. لتغلق عند 82.96 دولاراً للبرميل”.

في حين انخفض خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي. تسليم يونيو/حزيران، بمقدار 84 سنتاً أو 1.06%. ليستقر عند 78.11 دولاراً للبرميل.

ويأتي رد فعل السوق، وسط مخاوف من أن يؤدي استمرار ارتفاع تكاليف الاقتراض المرتفعة. إلى كبح التوسع الاقتصادي في الولايات المتحدة. أكبر مستهلك للنفط في العالم.

وقد أدى قرار الاحتياطي الفيدرالي في وقت سابق من هذا الأسبوع، بالإبقاء على أسعار الفائدة إلى زيادة هذه المخاوف، وعلى مدار الأسبوع الماضي. شهد خام برنت انخفاضاً بنسبة تزيد عن 7%، وانخفض خام غرب تكساس الوسيط بنسبة 6.8%.

ولفتت بيانات العمل، إلى “تباطؤ نمو الوظائف في الولايات المتحدة لشهر أبريل/نيسان، وانخفاض وتيرة الزيادات السنوية في الأجور. وقد دفع هذا الأمر المتداولين إلى توقع خفض محتمل لأسعار الفائدة، من قبل الاحتياطي الفيدرالي. ربما في سبتمبر/أيلول”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى