اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

أسعار النفط العالمية تنخفض

انخفضت أسعار النفط بشكل طفيف في التعاملات الآسيوية المبكرة، اليوم الأربعاء، إذ وازنت علامات على تقلص الإمدادات الأمريكية، إثر بيانات اقتصادية أضعفت توقعات الطلب على الطاقة.

 

وخسرت العقود الآجلة لخام برنت (النفط) 6 سنتات إلى 88.01 دولاراً للبرميل. بحلول الساعة 03:00 بتوقيت غرينتش، في حين تراجعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي. 14 سنتاً إلى 83.60 دولار للبرميل، وفق ما ذكرته تقارير صحفية، واطلعت عليها “النعيم نيوز”.

وانخفضت الأسعار القياسية في كل من الجلسات الثلاث. السابقة.

وأمس الثلاثاء، أفادت أرقام صادرة عن معهد البترول الأمريكي. بانخفاض إمدادات الخام الأمريكي بنحو 2.7 مليون برميل. في الأسبوع المنتهي في 20 أكتوبر.

ويتعارض ذلك مع متوسط آراء ثمانية محللين استطلعت “رويترز” آراءهم. والذين قدروا أن مخزونات الخام زادت بنحو 200 ألف برميل. في الأسبوع.

ومن المقرر أن تصدر الحكومة الأمريكية بيانات المخزونات. في وقت لاحق الأربعاء.

وفي هذه الأثناء، تراجعت بيانات النشاط التجاري في منطقة اليورو. على نحو مفاجئ هذا الشهر، مما يشير إلى أن الكتلة قد تنزلق إلى الركود. الأمر الذي ربما يؤثر سلباً على توقعات الطلب على النفط.

ويراقب المستثمرون منطقة الشرق الأوسط أيضاً، إذ يخشى المتعاملون. أن يؤدي اتساع رقعة الصراع هناك إلى اضطراب أسواق النفط. وتعطيل الإمدادات.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرامالنعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى