الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

علاوي يشدد على منح أولوية لتنفيذ مشاريع المنشآت الصحية

ترأس وزير المالية علي عبد الأمير علاوي، اليوم الخميس، اجتماع الجلسة الرابعة عشر والخاصة بلجنة اعداد استراتيجية الموازنة العامة الاتحادية للمدى المتوسط ٢٠٢٢-٢٠٢٤.

 

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي لوزارة المالية وتلقته “النعيم نيوز”. أن “الاجتماع وزير المالية علي عبد الأمير علاوي كان بحضور كل من مستشاري رئيس الوزراء ومستشار الوزير والمدراء العامين للوزارة والوزارات ذات العلاقة في مقر الوزارة”.

وتابع أنه “قد ناقشت الجلسة الخطة الاستراتيجية لوزارة العمل/هيئة الحماية الاجتماعية للأعوام ٢٠٢٢ – ٢٠٢٤. والمتعلقة بمتطلبات تنفيذ برنامج تطوير الرعاية الاجتماعية وذلك بهدف رفع مستوى أداءها. وأيضا تحسين جودة الخدمات المقدمة لشريحة واسعة من أبناء الشعب العراقي”.

وقال البيان أيضا أنه “بالإضافة لذلك تم خلال الجلسة بحث التقرير المقدم من قبل وزارة الصحة والبيئة. وذلك بشأن الرؤية الاستراتيجية في تطوير القطاع الصحي والبيئي للأعوام ٢٠٢٢-٢٠٢٤”.

وبحسب بيان الوزارة، فإنه أشار علّاوي خلال الاجتماع الى “ضرورة تركيز ومضاعفة الجهود والطاقات نحو تعزيز وتطوير كفاءة الواقع الصحي والرعاية الاجتماعية وذلك طبقا للمعايير الدولية على اعتبار أن القطاعين الصحي والرعاية الاجتماعية هما من أكثر القطاعات تماساً مع المواطنين”. مشددا في الوقت ذاته على “منح أولوية لتنفيذ مشاريع المنشآت الصحية قيد الانشاء وتسريع دخولها الخدمة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى