الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

وزير التربية يبحث مع ممثلة اليونيسف دعم الخطة التعليمية وآفاق التعاون المستقبلي

بحث وزير التربية علي حميد الدليمي مع ممثلة اليونيسف لدى العراق، اليوم الاثنين، دعم الخطة التعليمية وآفاق التعاون المستقبلي.

 

وذكر المكتب الإعلامي لوزارة التربية، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أن “الوزير علي حميد الدليمي، استقبل ممثلة اليونيسف الجديدة لدى العراق. السيدة شيما سان غوبتا، بديوان الوزارة، والوفد المرافق. لبحث سبل التعاون المستقبلي وإمكانية خلق حالة من التكاملية في توجهات الجانبين الاستراتيجية بما يخدم قطاع التعليم”.

ورحب الدليمي وفقا للبيان، “بالحضور في بداية الاجتماع، مثمناً جهود منظمة اليونيسف كشريك وداعم لمنظومة التعليم في العراق”. داعياً إياهم الى “الاستمرار بمساندة الوزارة في جانب التعليم الالكتروني وبرامج التلفزيون التربوي. بالاضافة الى مشاركة جهد الوزارة في وضع خطط مستقبلية تسهم في النهوض بعمل المؤسسة التربوية”.

كما أضاف البيان “هذا وتم التطرق الى الرؤى والخطط المتعددة التي اعدتها الوزارة والتركيز على فئات سكان المحافظات الأكثر فقراً ومنها (المثنى والديوانية وذي قار). فضلاً عن مناقشة المسارات الجديدة في التعليم الحضوري بالنسبة للعام الدراسي المقبل خصوصا بعد توفير الحكومة للقاحات المتعلقة بفايروس “كورونا”.

وأشادت شيما سان غوبتا، “بالمستوى المتطور من العلاقات الثنائية بين الوزارة ومنظمة اليونسيف والتطلع الى تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات التربوية”. كما لفتت الى ان “القائمين على المنظمة مستعدة لدعم الوزارة في تنفيذ خططها وبرامجها التطويرية لخلق نظام تربوي متطور يُعزز دور التكنولوجيا في التعليم”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى