رباضة
أخر الأخبار

موتا يقترب من قيادة برشلونة

ظهرت مستجدات تتعلق بمستقبل تياجو موتا، المدير الفني لبولونيا الإيطالي، والذي يعد أحد أبرز المرشحين لتولي القيادة الفنية لبرشلونة، خلال الموسم المقبل..

 

ووفقا لصحيفة “سبورت” فقد فجر أوريليو دي لورينتيس رئيس نادي نابولي مفاجأة تخص موتا. حيث أكد أن الموسم الحالي قد يكون الأخير له في الكالتشيو.

كما صرح دي لورينتيس، خلال مؤتمر صحفي: “كان تياجو موتا على قائمة المدربين المحتملين ليكون. بديلا للوتشيانو سباليتي، والتقيت به في الصيف لمدة 6 ساعات في روما، وأخبرني أن هدفه هو التدريب خارج إيطاليا”.

وينتهي عقد موتا مع بولونيا في 30 يونيو/حزيران المقبل، وبالتالي فإن كل المؤشرات. توضح اقترابه من برشلونة.

وفي نفس السياق، صرح كلاوديو فينوتشي الرئيس التنفيذي لنادي بولونيا، حول مستقبل موتا: “في الأسابيع المقبلة سنجتمع مرة أخرى مع وكيل أعماله. وسنرى ما إذا كان بإمكاننا التقدم خطوة للأمام نحو تجديد عقده”.

وتياجو موتا سانتون أوليفاريس (Thiago Motta Santon Olivares) (ولد في 28 أغسطس 1982). مدرب كرة قدم إيطالي ولاعب كرة قدم سابق، ولد في ساو بيرناردو أحد ضواحي ساو باولو البرازيلية. وحاصل على الجنسية الإيطالية بعدما كشف اوراق تثبت بأنهُ إيطالي الأصل. يلعب ابتداءً من موسم 2007/08 مع نادي أتلتيكو مدريد قادماً من صفوف نادي برشلونة الإسباني في إعارة لموسم واحد.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى