الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

منفذ عرعر الحدودي يستقبل أكثر من 52 ألف مسافر ومعتمر عراقي خلال 5 أيام

استقبل منفذ عرعر الحدودي بين العراق والسعودية، أكثر من 52 ألف مسافر ومعتمر عراقي، خلال 5 أيام فقط، بحسب ما بيّنته تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء.

 

وبحسب ما أوردته وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”، وتابعتها “النعيم نيوز”، فإن “منفذ جديدة عرعر الحدودي. يقدم خدماته الجمركية والجوازات والصحيّة وغيرها، للمعتمرين والزوار القادمين برّاً من جمهورية العراق الشقيقة. لأداء مناسك العمرة، على مدار الساعة”.

وأوضحت، أن “المنفذ استقبل أكثر من 52 ألفاً من المعتمرين والمسافرين القادمين برّاً من جمهورية العراق. وذلك بداية من شهر فبراير/شباط الجاري”.

وتعمل منظومة الخدمات بالمنفذ على سرعة إنهاء كل الإجراءات للمعتمرين، وتقديم جميع الخدمات والرعاية الطبية والوقائية والتوعوية. إلى جانب العديد من الخدمات التي جَنّدت من أجلها جميع الجهات كوادرها البشرية وإمكانياتها المادية لراحة ضيوف الرحمن. كما شارك أكثر من 100 متطوعٍ ومتطوعةٍ، أسهموا في تنظيم المسافرين ومساعدة كبار السن والمعاقين. وتقديم وجبات الطعام.

وجُهز “منفذ جديدة عرعر” مؤخراً بصالة المسافرين، التي تم تطويرها على مساحة 9000 مترٍ مربعٍ، وبطاقة استيعابية تتجاوز 20 ألف مسافر. وأكثر من 400 حافلةٍ يومياً، حيث خصص 68 كاونتراً للجوازات، إضافة إلى 6 مناطق مخصصة. لإجراء عمليات الكشف والمعاينة، بحسب الوكالة.

ونقلت الوكالة السعودية، عن المسافرين العراقيين، “إشادتهم” بالخدمات والتجهيزات التكاملية العالية فور وصولهم منفذ جديدة عرعر البري الحدودي. بمنطقة الحدود الشمالية.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى