اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مكتب فيض الزهراء (ع) في المشخاب يوزع المخصصات الشهرية للعوائل المسجلة لديه

وزع مكتب مؤسسة فيض الزهراء (ع) في قضاء المشخاب، اليوم الاثنين، المخصصات الشهرية للعوائل المسجلة لديه والبالغ عددها (١٤٥) عائلة في مقر المؤسسة، بجامع الحاج عباس الحيدري.

 

وأوضح بيان للمؤسسة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “بتوفيق الله سبحانه و تسديد إمامنا صاحب العصر والزمان (عج) ودعم ومباركة مرجعيتنا الرشيدة. قام مكتب مؤسسة فيض الزهراء (عليها السلام) في المشخاب بتوزيع المخصص الشهري للعوائل المسجلة لديه والبالغ عددها (١٤٥) عائلة. في مقر المؤسسة بجامع الحاج عباس الحيدري، مع الالتزام بالتباعد الاجتماعي وعدم التجمع وإجراءات الوقاية تجنباً لانتشار الوباء”.

وفي سياق متصل، أشار البيان، إلى أن “إدارة مكتب مؤسسة فيض الزهراء في المشخاب وبرفقة إدارة مؤسسة نور الهدى لكفالة الأيتام. قامت بزيارة تفقدية لعائلة متعففة من عوائل الأيتام في منطقة الشرتة لسوق شعلان. مع تقديم العون والمساعدة لرعاية العائلة من كافة الجوانب”.

كما تابع، “جزى الله خيراً كل الداعمين و الساعين في هذا العمل المبارك وشكراً لمرجعيتنا المباركة المتمثلة بسماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله) على رعايتها الأبوية للفقراء و الأيتام”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى