مكتب المرجع اليعقوبي يشارك في مجالس العزاء المقامة خلال العشرة الأولى من محرّم الحرام

شارك مدير مكتب المرجع الديني سماحة الشيخ محمد اليعقوبي في الديوانية، السيد حيدر العرداوي، برفقة عددٍ من فضلاء مكتب المرجعية، مساء أمس، في مجلس العزاء الذي أقامه موكب المنتظر للوعي والإرشاد في مسجد الصديقة الطاهرة (ع) بمنطقة حي الأمين الثانية، ضمن فعاليات إحياء العشرة الأولى من شهر محرّم الحرام.
وذكر بيان لمكتب المرجعية، تلقته “النعيم ينوز”، أن “المجلس استُهلّ بتلاوة آياتٍ من الذكر الحكيم بصوت القارئ أحمد جمال، أعقبتها محاضرة دينية ألقاها سماحة الشيخ فاضل النائلي، تناول فيها السيرة العطرة للسيدة أم البنين (عليها السلام)، مستعرضًا مكانتها الرفيعة ومواقفها الخالدة في نصرة أهل البيت (عليهم السلام)، وما تمثله شخصيتها من قيم الإيثار والوفاء والتضحية”.
واختُتم المجلس، حسب البيان، “بقراءاتٍ ولائية وقصائد حسينية قدّمها الرادود الحسيني علي الشيباني، استحضر فيها مآثر السيدة أم البنين (عليها السلام) ودورها العظيم في رفد النهضة الحسينية برجالٍ سطّروا أروع صور الفداء والإباء، وسط أجواءٍ إيمانية مؤثرة لامست مشاعر الحاضرين”.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز








