اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد في واسط يقيم مهرجانه السنوي بمناسبة زواج النورين (الصور)

أقام مركز البيت السعيد في محافظة واسط، اليوم الأحد، مهرجانه السنوي بمناسبة زواج أمير المؤمنين من فاطمة الزهراء (ع)، وذلك تحت شعار بيت سعيد أبدي على نهج فاطم وعلي (ع)، وبرعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي.

 

وأوضح مركز البيت السعيد، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “المهرجان ابتدأ بكلمة ترحيبة للضيوف الكرام ثم تزينت بتلاوة عطرة للقارئ الشيخ مصطفى الخماسي”.

وتابع البيان، “بعدها كانت كلمة لمدير المركز الشيخ إبراهيم التميمي، للتعريف بعمل المركز ونشاطاته المستقبلية. كما قدم الشيخ التميمي الشكر والامتنان لمدير مكتب المرجعية في واسط السيد حيدر الزاملي. على دعمه المتواصل للمركز”.

وأضاف، أنه “تلاها محاضرة إرشادية للسيد جعفر الغرابي مدير جامعة باقر العلوم الدينية. بيّن فيها أثر الزواج على الشاب المؤمن في أحاديث الرسول وأهل بيته (عليهم السلام)”.

كما أشار البيان، إلى أنه “من ضمن برنامج المهرجان كانت الورشة التنموية للمدرب المعتمد عمار العقيلي. بيّن خلالها الأسس العامة للزواج وكفية اختيار الزوجة الصالحة التي تتحقق معها السعادة الأسرية”.

ولفت، إلى أنه “في الختام قدم المركز الهدايا المادية إلى الشباب المقبلين على الزواج والمتزوجين حديثاً. كما قدم المشتركين في المهرجان شكرهم وامتنانهم إلى إدارة المركز والأعضاء القائمين على هذا المشروع المبارك”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى