اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مركز البيت السعيد في البصرة يقيم احتفاله الشهري (الصور)

أقام مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية في محافظة البصرة، اليوم الأحد. احتفاله الشهري في حسينية الإمامين العسكريين (ع)، لتوزيع هدية المتزوجين الجدد المقدمة من سماحة المرجع الشيخ محمد اليعقوبي.

 

وذكر مركز البيت السعيد، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “مستمر وبشكل دوري في توزيع المنح والهدايا لتحفيز الشباب. وحثهم على الزواج وبناء أسر كريمة تخدم البلد وترفده بما ينفع المجتمع“.

وفي وقت سابق، أقام مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية، الدورة التثقيفية التنموية السابعة للشباب المتزوجين حديثاً، بالتزامن مع ذكرى زواج النورين الإمام علي وفاطمة الزهراء (ع)، وذلك برعاية مكتب المرجع سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في محافظة ديالى.

وأفاد المركز، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “الندوة تضمنت مواعظ ودروس بالحقوق والواجبات وأساليب التعامل الصحيح وطرق بناء العلاقة المتينة والرحيمة بين الزوجين. وطرق الوقاية والعلاج للمشاكل المتوقعة وتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة عن الزواج”.

كما أضاف، أنه “في الختام تم توزيع الهدايا على العرسان المشاركين وفي أجواء يملؤها السرور. كما تم قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء مستشفى الناصرية. ودعاء الفرج لصاحب العصر والزمان عجل الله تعالى فرجه وبشكل جماعي”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى