
أقامت مدرسة أشبال الإمام الرضا (ع) وفتية البقيع (ع)، مجلسهما المركزي، في أجواء إيمانية مفعمة بولاء أهل البيت (ع)، تزامناً مع إحياء ذكرى استشهاد الإمام الحسين (ع) وأصحابه في شهر محرم الحرام.
واستُهلَّ المجلس، وفق بيان صادر عن المدرسة، تلقته “النعيم نيوز”، بـ”تلاوةٍ عطرةٍ من آيات الذكر الحكيم بصوت القارئ رسول محمد”، تلتها المحاضرة التوجيهية التي ألقاها الأستاذ حيدر، والتي تناول فيها “جملةً من القيم الإيمانية والدروس المستلهمة من النهضة الحسينية”.
واختُتم المجلس بـ”قراءة دعاء الفرج تعجيلاً لظهور مولانا صاحب العصر والزمان (عجّل الله تعالى فرجه الشريف)، سائلين الله تعالى أن يتقبّل الأعمال، ويثبت الجميع على نهج محمدٍ وآل محمد”.
ويهدف المجلس إلى ترسيخ قيم ومبادئ النهضة الحسينية في نفوس الناشئة، وتعزيز ارتباطهم بأهل البيت (عليهم السلام)، وإعداد جيل واعٍ متمسك بقيم الحق والعدل والتضحية، التي جسدها الإمام الحسين (عليه السلام) في واقعة الطف.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز











