رباضة
أخر الأخبار

ما هو شرط ريال مدريد للتعاقد مع محمد صلاح ؟

ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية، اليوم السبت، أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد الإسباني يضع المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في قائمة أولوياته.

 

وقالت صحيفة “ذا صن” البريطانية في تقرير لها اطلعت عليه “النعيم نيوز”، إن “أنشيلوتي يطالب إدارة ريال مدريد بضم اللاعب المصري محمد صلاح كصفقة بديلة في حال فشل النادي الملكي في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان”.

وأضافت في التقرير ذاته أن “ريال مدريد حريص على إبرام صفقة كبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. رغم الأزمة المالية التي سببها فيروس كورونا”. متابعة “علاقة صلاح مع مدربه الألماني يورغن كلوب متصدعة وليست على ما يرام. نتيجة لذلك هذا ما قد يدفع ليفربول باتجاه بيع النجم المصري والاستفادة من عرض مناسب من ريال مدريد”.

وينتهي عقد اللاعب المصري البالغ 29 عاما مع ليفربول في صيف عام 2023. ولكن النجم المصري لم يخف رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد إذا سنحت له الفرصة، وذلك بحسب الصحيفة البريطانية.

وذكرت الصحيفة أيضا أن “أنشيلوتي غير مقتنع بقدرات كل من ماركو أسينسيو ورودريغو وفينيسيوس جونيور كما أن البلجيكي إيدن هازارد لا يزال يمثل عبئا بسبب سجله التهديفي الضعيف وإصاباته المتكررة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى