منوعات
أخر الأخبار

“مايكروسوفت” تستعرض 3 نماذج جديدة من أجهزة “Xbox”

استعرضت شركة “مايكروسوفت”، خلال مؤتمر “Xbox Games Showcase”، ثلاثة نماذج جديدة من منصات “Xbox” المخصصة لمحبي ألعاب الفيديو الإلكترونية.

 

يأتي النموذج الأول كنسخة مطوّرة عن منصات “Xbox Series S”، باللون الأبيض. وزوّد بذاكرة داخلية بسعة 1 تيرابايت، ويفترض أن يطرح للبيع. بسعر 349 دولاراً.

والنموذج الثاني جاء كنسخة مطورة عن أجهزة “Xbox Series X”، باللون الأبيض أيضاً، وبذاكرة تخزين داخلية بسعة 1 تيرابايت. ومن المفترض أن يطرح بسعر 449 دولاراً.

أما النموذج الثالث فجاء مطوراً عن أجهزة “Xbox Series X”، وبلون مميز يسمى “Galaxy Black Special Edition”، وجهّز بذاكرة داخلية بسعة 2 تيرابايت. وسيطرح بسعر 599 دولاراً.

وأشارت “مايكروسوفت”، خلال المؤتمر، إلى أنها “ستوفر معلومات إضافية عن مواصفات هذه الأجهزة. في وقت لاحق، وستطرحها في الأسواق العالمية. قبل نهاية العام الجاري”.

وفي وقت سابق، أطلقت “مايكروسوفت”، فئة جديدة من أجهزة الكمبيوتر الشخصي. المزودة بميزات الذكاء الاصطناعي، في الوقت الذي تسارع فيه إلى دمج التكنولوجيا الناشئة في منتجاتها. والتنافس مع “أبل” و”ألفابت”.

وفي مؤتمر بمقر الشركة، في ريدموند بواشنطن، قدم الرئيس التنفيذي ساتيا ناديلا، أجهزة الكمبيوتر الشخصي “كوبايلوت+”. قائلاً: إنها “ستبيعها هي ومجموعة من الشركات المصنعة. ومنها إيسر، وأسوس تيك كمبيوتر”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى