اخبار اسلامية
أخر الأخبار

مؤسسة فيض الزهراء (ع) في البصرة تقيم عزاءها المركزي “لفتية الفيض”

أقامت مؤسسة فيض الزهراء (ع) في محافظة البصرة، عزاءها المركزي لفتية الفيض، إحياءً لليالي عاشوراء الإمام الحسين (ع)، واستذكاراً للمبادئ والقيم السامية التي جسّدتها نهضته المباركة.

وذكر بيان للمؤسسة اليوم الاثنين، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “أُقيم العزاء برعاية مكتب سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي (دام ظله)، وبمشاركة جمع من المؤمنين ، في أجواء إيمانية جسّدت معاني الحزن والولاء لسيد الشهداء وأهل بيته وأصحابه الأبرار”.

وأضاف، أن “هذه الفعالية تأتي ضمن سلسلة المجالس والأنشطة العاشورائية التي تحييها المؤسسة سنوياً تخليداً للثورة الحسينية وترسيخاً لنهج الإصلاح والتضحية في نفوس الأجيال”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى