منوعات
أخر الأخبار

لتقوية شبكة الإنترنت.. استخدم الهواتف القديمة

يمكن استخدام هاتف أندرويد لتقوية شبكة الإنترنت اللاسلكية في المنزل، وفق بوابة التكنولوجيا “هايزه.دي” الألمانية.

وأوضحت البوابة أنه يجب توصيل هاتف أندرويد بجهاز الكمبيوتر بكابل USB، أو بالراوتر مباشرة بأدابتر Ethernet-USB C، أو باستخدام خاصية Bluetooth Tethering.
وفي الخطوة التالية، يجب الذهاب إلى الإعدادات واختيار “Connections”، ثم نقر “Mobile Hotspot and Tethering”، وتفعيل USB Tethering أو Ethernet Tethering أو Bluetooth Tethering تبعاً لطريقة التوصيل المختارة.
وبذلك تتقوى إشارة شبكة WLAN، وتتحسن جودة الاتصال بشبكة الإنترنت.

وفي سياق متصل، بيّنت مواقع تقنية متخصصة، أن مكان وضع جهاز “الراوتر” في المنزل يلعب دوراً كبيراً في مدى جودة واستقرار إشارة “الواي فاي” الخاصة بالإنترنت.

 

وأفصحت بوابة “Mail.ru Hi-tech” الروسية، عن “مجموعة من الإرشادات المفصلة حول مكان تثبيت الجهاز، للحصول على إنترنت جيد ومستمر”.

ونصحت، بـ”عدم تثبيت جهاز “الراوتر” بالقرب من الأجهزة الكهربائية وإبعاده عن أجهزة الميكرويف. كما يعتبر المطبخ مكاناً غير جيد لتوزيع الإنترنت من هناك”.

وأشارت البوابة، إلى أنه “كذلك لا يجب وضع الجهاز بشكل منخفض على الأرض لأنه سيتداخل مع تدفق الإشارة الطبيعي. بالإضافة لعدم وضعه بالقرب من جهاز الكمبيوتر نفسه كما وتعتبر أجهزة التدفئة عدواً له. حيث ستتسبب الحرارة بتعطيل عمل الجهاز وتسخينه”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى