الامن
أخر الأخبار

في بغداد.. اعتقال متهم بسرقة 70 مليون دينار وأجهزة موبايل من دار سكنية

ألقت مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد، اليوم الثلاثاء، القبض على متهم لقيامه بسرقة 70 مليون دينار وأجهزة موبايل من دار سكنية، في العاصمة.

 

وذكر بيان للمديرية، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “مفارز مديرية مكافحة إجرام بغداد، تمكنت من إلقاء القبض على متهم لقيامه بسرقة مبلغ مالي قدره (٧٠) مليون دينار عراقي، و(٣) أجهزة موبايل، وحاسبتين نوع لابتوب من داخل دار ضمن منطقة الشعب شرق العاصمة بغداد”.

وأوضح، أن “عملية القبض تمت بعد أن توافرت معلومات لدى مفارز مكتب الشعب لمكافحة الإجرام، عن وجود حادث سرقة لإحدى الدور السكنية ضمن قاطع المسؤولية”، مضيفاً “وعلى الفور تم تشكيل فريق عمل لمتابعة الحادث، وبعد التحري وجمع المعلومات وبعد جهد كبير، تم التوصل إلى المتهم والقبض عليه، وعرض الأوراق التحقيقية أمام أنظار قاضي التحقيق، وقرر توقيفه وفق أحكام المادة (٤٤١) من قانون العقوبات لينال جزاءه العادل”.

وتابع البيان، “إلى ذلك ألقت مفارز المديرية القبض على عدد من المتهمين لقيامهم بسرقة دراجات نارية ودراجات التك تك، وآخرين بالتزوير ومطلوبين بقضايا جنائية مختلفة، فضلاً عن ضبط عجلتين والقبض على حائزيهما لوجود إشارة ضبط في قاعدة البيانات ضمن مكاتب المديرية في جانبي الكرخ والرصافة من العاصمة بغداد”، مؤكداً أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهما، وتقديمهما إلى القضاء لينالا جزاءهما العادل”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى