محلي
أخر الأخبار

غداً.. الأنواء الجوية تعلن أن ثلاث محافظات تسجّل حرارة تصل الى 50 درجة مئوية

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الأحد، عن حالة الطقس في البلاد خلال الأيام المقبلة، متوقعة تسجيل ثلاث محافظات درجة حرارة تصل الى الـ50 مئوية يوم غد.

وقالت هيئة الأنواء الجوية في بيان لها تلقته “النعيم نيوز”. إن “الطقس ليوم غد الاثنين سيكون صحواً والرياح شمالية غربية خفيفة السرعة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س في المنطقتين الشمالية والوسطى، وتنشط خلال النهار الى (20-30) ،ومدى الرؤية (6-8) كم”.

وبينت أن “طقس يوم الثلاثاء المقبل سيشهد تصاعد غبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية. بعد نشاط الرياح لتصل سرعتها من (30 -40) كم/س ومدى الرؤية من (2-4) كم، فيما تنخفض درجات الحرارة قليلا”.

وأضافت الهيئة أن “الطقس ليوم الأربعاء المقبل سيكون صحواً. والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س تنشط خلال النهار الى (30) كم/س. مسببة تصاعد غبار في المنطقتين الوسطى والجنوبية ومدى الرؤية (4-6) كم”.

 وتابعت “الطقس يوم الخميس المقبل سيكون صحواً، ودرجات الحرارة تنخفض قليلاً. فيما تكون الرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية (8-10) كم”.

وأشارت الهيئة إلى أن “درجات الحرارة سترتفع قليلاً يوم غد الاثنين لتصل في ثلاث محافظات (ميسان وذي قار والبصرة) الى الـ50 مئوية”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى