الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

عمار الحكيم يدعو تركيا لإطلاق حصص العراق المائية

بحث رئيس تحالف القوى الوطنية عمار الحكيم ، اليوم السبت ، العلاقات الثنائية مع السفير التركي في العراق السيد علي رضا كوناي

 

وذكر المكتب الإعلامي في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “التقى رئيس تحالف القوى الوطنية عمار الحكيم صباح اليوم سعادة السفير التركي في العراق السيد علي رضا كوناي، وبحثنا العلاقات الثنائية بين البلدين، فيما بيّنا أن العلاقات تشهد تطورا ملحوظا، كما رحبنا بتبادل الوفود والزيارات بين البلدين، أكدنا أن العراق أرض خصبة للاستثمار وهناك فرص واعدة للشركات التركية وغيرها، وأشرنا إلى أن طريق التنمية. هو الوعاء الأمثل لبناء كثير من المصالح لكلا البلدين.”

أكد عمار الحكيم أن “الأحداث في غزة جرح نازف في ضمير الإنسانية حيث السكوت المطبق والتبرير غير المقبول للإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني على مدار اليوم والساعة، وحمّلنا. المجتمع الدولي والمنظمات الدولية مسؤولية مايجري، وحذرنا من تبعات انهيار المنظومة القيمية للمجتمع الدولي بعد أحداث غزة.”

أشد “بجهود حكومة السوداني في تقديم الخدمات وتحقيق التنمية، كما دعا “تركيا لإطلاق حصص العراق المائية لإدامة عملية الزراعة وتحقيق الاستقرار الذي سينعكس على عموم المنطقة.”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى