اخبار اسلامية

طالبات معهد السيدة معصومة يقمن موكباً عزائياً في ليلة قمر العشيرة

اجتمعت طالبات الدورات الصيفية لمعهد السيدة معصومة للخطابة والتبليغ في موكب عزاء مركزي؛ تعبيرًا عن مشاعر الشكر والعرفان لرمز التضحية والوفاء، ​في ليلة قمر العشيرة وساقي عطاشى كربلاء، أبي الفضل العباس (ع).

وشهد الموكب، وفق بيان صادر عن المعهد، تلقته “النعيم نيوز”، “تقديم الطالبات للخدمة الحسينية المباركة، عبر مجموعة من الفقرات الروحية والعزائية التي ارتقت بالنفوس، وجسدت عمق الارتباط بنهج أهل البيت (عليهم السلام)”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى