محلي
أخر الأخبار

صحة النجف تحذر من تفاقم الجائحة: المستشفيات لم تعد تتسع للحالات المرضية

حذرت دائرة صحة محافظة النجف، الأربعاء، مما تفاقم أزمة الجائحة في المحافظة. فيما اشارت إلى أن بعض المستشفيات لم تعد تتسع للحالات المرضية.

وقال مدير عام الدائرة رضوان الكندي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إنه “اجد من الضرورة أن اضعكم في جانب من صورة الوضع الوبائي والحالات المرضية الخطيرة الموجودة حاليا في المحافظة. في ضوء تفشي الموجة الثالثة من الوباء. وأقول إن أعداد الإصابات كثيرة جدا ومنها نسبة كبيرة ذات خطورة عالية. وإن طواريء المستشفيات ومستشفى الشهيد حسن الحاتمي التخصصي للأمراض الانتقالية لم تعد تتسع للحالات المرضية. هذا إضافة إلى حالات العزل المنزلي وهي كثيرة جدا”.

وأضاف، “وكل هذا يؤكد أن الفيروس خطير ويتفشى بسرعة، لذا ادعوكم مخلصا للالتزام بالإجراءات الصحية الوقائية من ارتداء الكمامات والحفاظ على التباعد الجسدي وعدم ارتياد الاماكن المزدحمة. وللحصول على اللقاحات وهي متاحة ومتوفرة مجانا ومن خلال ٣٠ منفذاً صحياً موزعة على جميع الرقعة الجغرافية للمحافظة وبثلاثة انواع”.

وتابع، أن “اخذ اللقاحات يقلل من شدة الإصابة ويمنع الوفيات وكل شعوب العالم المتقدمة تلقت اللقاحات وبدأت تعود لممارسة حياتها الطبيعية رويدا رويدا. لقد فقدنا الكثير من الأحبة ونسأل الله ان لانفقد آخرين وهذا لايكون الا بوضع ايديكم بأيدينا وتقبلوا وافر التقدير والاحترام”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى