الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

“داعياً لمعاقبة المقصرين”.. البعيجي: ظاهرة حرائق المستشفيات لا يمكن السكوت عنها

طالب النائب المستقل منصور البعيجي، اليوم الأربعاء، بإجراء تحقيق سريع للوقوف على المقصرين والمهملين الذين تسببوا بكارثة حريق مستشفى الحسين التعليمي في ذي قار.

 

وقال البعيجي في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. على “اللجنة المكلفة بالتحقيق أن تظهر نتائجه بأسرع وقت وتعلن من هي الجهة المقصرة التي بسببها حصل هذا الحريق. الذي راح ضحيته العشرات من أبناء محافظة ذي قار المنكوبة حتى يكونوا عبرة لغيرهم بسبب تقصيرهم الواضح”.

ودعا النائب المستقل، الحكومة إلى “وضع حد لظاهرة الحرائق التي تطال دوائر ومؤسسات الدولة بين فترة وأخرى. دون أن يكون هناك حل ورادع لهذه الحرائق التي تطال هذه المؤسسات. ودون معرفة الجهة المسببة بسبب عدم وجود رادع قوي للقائمين على الملف الأمني الخاص”.

وأضاف في بيانه أنه “يجب اتخاذ كافة الاجراءات والتدابير لمنع تكرار هكذا حوادث خصوصا بالمستشفيات”. متابعا “لأن هذا الأمر تكرر كثيرا ولا يمكن السكوت عليه نهائية وأن لا يمر مرور الكرام لأن أرواح أبناء شعبنا العراقي ليست لعبة بأيدي المقصرين”.

وأصدرت وزارة الصحة والبيئة، اليوم الأربعاء، الإحصائية الرسمية لشهداء فاجعة حريق مستشفى الحسين. حيث بلغ العدد ٣٩ شهيد معلوم الهوية و ٢١ شهيد مجهول الهوية.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى