اقتصادالواجهة الرئيسية
أخر الأخبار

خلال أسبوع.. ارتفاع صادرات العراق النفطية إلى الولايات المتحدة

بيّنت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الأحد، أن صادرات العراق النفطية إلى الولايات المتحدة، ارتفعت، خلال الأسبوع الماضي.

 

وذكرت الإدارة، في جدول اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “متوسط الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام. خلال الأسبوع الماضي، من 8 دول رئيسية، بلغ 4.832 ملايين برميل يومياً. منخفضاً بمقدار 265 ألف برميل باليوم عن الأسبوع الذي سبقه. والذي بلغ 5.097 ملايين برميل يومياً”.

وتابعت، أن “صادرات العراق النفطية لأمريكا جاءت في المرتبة الثانية بعد كندا. حيث بلغت 308 آلاف برميل يومياً الأسبوع الماضي، مرتفعة بمقدار 166 ألف برميل يومياً عن الأسبوع الذي سبقه. والذي بلغ 142 ألف برميل يومياً”.

وأضافت الإدارة، أن “أكثر الإيرادات النفطية لأمريكا خلال الأسبوع الماضي جاءت من كندا. بمعدل بلغ 3.458 ملايين برميل يومياً، تلتها كولومبيا بمتوسط 246 ألف برميل يومياً. ومن السعودية بمعدل 229 ألف برميل يومياً”.

وأكملت، أن “كمية الاستيرادات الأمريكية من النفط الخام، من المكسيك كانت بمعدل 208 آلاف برميل يومياً. ومن البرازيل بمعدل 189 ألف برميل يومياً، ومن نيجيريا بمعدل 173 ألف برميل يومياً، ومن ليبيا بمعدل 21 ألف برميل يومياً. فيما لم تستورد أيضاً أي كمية من الإكوادور وروسيا”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى