رباضة
أخر الأخبار

‘خارج الملاعب‘.. تقارير تكشف عن تحقيق ليونيل ميسي رقماً قياسياً

أفادت تقارير صحفية، اليوم الأحد، بأن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة، حقق رقماً قياسياً باسمه، وهذه المرة خارج الملاعب.

 

وذكرت صحيفة “ميرور” البريطانية، في تقرير، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “صورة النجم الأرجنتيني وهو يحتفل بالفوز بكأس “كوبا أمريكا“. حظيت بأكثر عدد من الإعجابات. لتصبح أكثر صورة لشخصية رياضية تنال هذا العدد من الإعجابات على إنستغرام”.

وأضافت، أن “الصورة نالت أكثر من 20 مليون إعجاب”، واصفة إياه “بالرقم القياسي”.

وفي سياق متصل، كتب ميسي، على الصورة: “يا له من جنون جميل! هذا أمر لا يصدق! الحمد لله! نحن الأبطال!”.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني توج بلقب البطولة بعد تغلبه في المباراة النهائية على منتخب البرازيل، بهدف نظيف.

وفي وقت يابق، قاد ليونيل ميسي، منتخب الأرجنتين، إلى لقب بطولة كوبا أمريكا على حساب البرازيل ( 1-0 )، اليوم الأحد، ليحصد أفضل لاعب في العالم ست مرات أول ألقابه الكبرى مع بلاده.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً وفيديوهات للحظة صعود ميسي إلى منصة التتويج. ورفعه كأس كوبا أمريكا، في حدث وصف بالتاريخي. لأن هذا اللقب الكبير الأول الذي يتوج به “البرغوث” مع منتخب بلاده على مدار 16 عاماً تقريباً. كما أن هذه الكأس هي الأولى للأرجنتين في 28 عاما.

وحقق ميسي ما عجز عنه الأسطورتان، الملك البرازيلي بيليه، والأرجنتيني الراحل دييغو أرماندو مارادونا. في البطولة القارية (لم يتوجا بلقبها). علماً بأن بيليه ومارادونا سبق لهما معانقة كأس العالم، وهي البطولة التي استعصت على ميسي حتى الآن.

وكان ميسي، يخوض النهائي الرابع في كوبا أمريكا. بعد أن خسر في أعوام 2007 أمام البرازيل بثلاثية، و2015 و2016 ضد تشيلي مرتين بركلات الترجيح.

كما خسر ميسي نهائي مونديال 2014 في البرازيل أمام ألمانيا 0-1 بعد التمديد.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى