منوعات
أخر الأخبار

‘تراقب محتواهم‘.. مستخدمو “إنستغرام” منزعجون من ميزة جديدة

عبر مستخدمو “إنستغرام”، اليوم السبت، عن انزعاجهم من إضافة الشركة مرشح جديد للحساسية، واصفين إياه بأنه وسيلة جديدة لمراقبة محتواهم.

 

وذكر موقع “ذا فيرج” التقني المتخصص، أن “عامل تصفية المحتوى الحساس الجديد يحظر عدداً كبيراً من المشاركات والمنشورات. بالأخص في شريط أخبارهم أو في القصص. كما حذر أصحاب المحتوى متابعيهم من أن شركة “فيسبوك” المالكة لـ”إنستغرام” تحد بصورة كبيرة من وصولهم إلى المنشورات بسبب هذا الفلتر الجديد. وطلبوا منهم تعطيل تفعيله حتى يتمكنوا من الوصول إلى منشوراتهم”.

وأضاف، أن “أداة “إنستغرام” الجديدة تركز على المحتوى الخاص بالمواد التي تحمل طابعاً إباحياً، أو تلك الحسابات التي تروّج للأسلحة أو بيع المسدسات والبنادق”.

وأشار الموقع، إلى أن “مرشح الحساسية الجديد من “إنستغرام”، يسمح للأشخاص بوضع حدود حول مقدار المحتوى الحساس المحتمل الذي قد يرونه على صفحة الاستكشاف الخاصة بهم. ومن المفترض أن يقوم بتصفية أشياء مثل المحتوى الذي يؤذي الذات”.

وفي سياق متصل، أوضحت “إنستغرام”، أنه “لا ينبغي لمنشئي المحتوى القلق، لأن هذا مرتبط بنوعية المحتوى الذي يفضله المستخدم. وإذا رغب المستخدم في هذا المحتوى سيستمر في متابعة منشوراتهم”.

ولكن لم يقدم المتحدث الرسمي باسم “إنستغرام”، تفاصيل حول مقدار المحتوى الحساس الذي يحجبه الموقع عن مستخدميه. بعد تغيير نمط الإعدادات الحالية.

 

 

 

المصدر: سبوتنيك

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى