محلي
أخر الأخبار

الوائلي: تكثيف عمليات التفتيش على بوابات المنفذ حفاظاً على وسلامة المواطن

أكد رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء عمر عدنان الوائلي، اليوم الأحد، على ضرورة إحكام السيطرة على بوابات المنفذ وتكثيف عمليات التفتيش حفاظاً على أمن وسلامة المواطن.

وقالت الهيئة في بيان، تلقت “النعيم نيوز”، إنه “استناداً لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني. يستمر رئيس هيئة المنافذ الحدودية اللواء عمر عدنان الوائلي بإجراء جولات ميدانية مفاجئة إلى كافة المنافذ ضمن حملته المستمرة لمتابعة إحكام الإجراءات .الرقابية والحفاظ على انسيابية العمل وتجاوز المعوقات وإيجاد الحلول الناجحة والمدروسة لأي طارئ”.

وأضاف البيان، أن “الوائلي أجرى زيارة الى منفذ عرعر الحدودي تفقد خلالها إجراءات تفويج المعتمرين. واحتياجاتهم لاسيما  بعد الاتفاق الاخير بين العراق والمملكة العربية السعودية على زيادة الأعداد”.

وأشار، الى أن “الزيارة تضمنت الاطلاع على كافة مفاصل المنفذ وفي مقدمتها ساحات التبادل التجاري. والتأكيد على إكمال المتطلبات وتذليل صعوبات العمل لضمان انسيابية حركة الشاحنات القادمة والمغادرة بين الجارتين”.

وتابع، أن “الزيارة تضمنت عقد اجتماع مع الكوادر العاملة لمناقشه أهم تحديات العمل وسبل إيجاد الحلول الناجحة لها”.

وأكد رئيس الهيئة وفقاً للبيان، على “ضرورة إحكام السيطرة على بوابات المنفذ كونه واحداً من أهم المنافذ البرية والحيوية ويمثل واجه مهمة للبلد”. مشدداً، على “ضرورة منع دخول أي أشخاص غير مخولين وتكثيف عمليات التفتيش حفاظاً على أمن وسلامة المواطن”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى