اخبار اسلاميةمحلي
أخر الأخبار

‘بخصوص قضية الاستيلاء على أرضه‘.. إدارة جامع الرحمن توجه رسالة شكر إلى المساندين

وجهت إدارة مؤسسة جامع الرحمن، اليوم الثلاثاء، رسالة شكر إلى جميع المساندين لها بخصوص قضية الاستيلاء على أرض الجامع.

 

وذكر إعلام الجامع، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “إدارة مؤسسة جامع الرحمن، تشكر جميع الأخوة والأخوات المسؤولين والمؤسسات والجمعيات والشخصيات العامة، الذين أعربوا عن موقفهم الشجاع مع إدارة جامع الرحمن، وفضحهم الفاسدين والطامعين الذين ينوون حالمين بالاستيلاء على أرض الجامع بحجج معروفة ومفضوحة”، مضيفاً: “منها تحويله إلى مجمعات سكنية أو تجارية أو تحويله إلى متحف، وكل هذه محاولات بائسة هدفها الاستيلاء على الأرض التابعة للجامع، وذراً للرماد في العيون لتضليل الرأي العام“.

وأوضح: “ولازلنا على هذا المبدأ ولن نقبل بأي صفقة مشبوهة، يدخل من خلالها حيتان الفساد الذين مزقوا البلاد والعباد، وسنكشف للرأي العام عن الجهات المتورطة حديثاً”.

وتابع البيان، “وبالوقت الذي نمانع ونرفض الرضوخ لهذه المحاولات البائسة، نعاهد ونؤكد للجميع بأننا لم ولن نتخلى عن هذه المبادئ، وسنحافظ على الجامع والأرض المحيطة به كما حافظنا عليه في السنوات الماضية”.

وأكمل: “وقد قدمنا التضحيات الجسيمة من أجل الحفاظ عليه، ولن يتم التفريط بشبر واحد منه، تحت أي ظرف ولن نقبل بغير إكماله وتحويله إلى جامع كبير للدولة، تقام فيه المراسيم العامة والخاصة، وتحت أنظارنا خدمة للدين والوطن”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى