اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. ممثلية المرجع اليعقوبي في ناحية شيخ سعد تقيم احتفالية المبعث النبوي الشريف

أعلنت ممثلية سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ناحية شيخ سعد/محافظة واسط، اليوم الثلاثاء، عن إقامة احتفالية المبعث النبوي الشريف ويوم القرآن والقراءة العالمي، التي نظمتها حسينية فاطمة الزهراء (ع).

 

وذكرت ممثلية المرجع اليعقوبي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “الحفل تضمن عدة فعاليات متنوعة منها، محفل قرآني: تلاوة آيات من الذكر الحكيم، وكلمة المبعث: ألقاها مسؤول ممثلية مكتب المرجع اليعقوبي الشيخ كمال الربيعي، حيث استعرض سيرة النبي محمد (صلى الله عليه وآله) ودوره في نشر الإسلام، وتحدث عن تخصيص هذا اليوم للقرآن الكريم والقراءة والثقافة والتعلم”.

وأضاف البيان، “قصائد شعرية قدمها الشاعر أبو عمار العقابي، تخللها مديح النبي (صلى الله عليه وآله)، ووصف مكارم أخلاقه، وقفة قراءة خُصصت لقراءة الكتب والاطلاع عليها، صلاة الجماعة بإمامة الشيخ كمال الربيعي، إفطار جماعي تم تقديم وجبة إفطار جماعي للحضور، زيارة عاشوراء: خُصصت لقراءة زيارة عاشوراء بعد صلاة العشائين”.

وأوضح، أن “احتفالية المبعث النبوي الشريف، تعد مناسبة عظيمة لتجديد العهد مع النبي (صلى الله عليه وآله)، والسعي لتطبيق تعاليمه في حياتنا، ونشر رسالته السمحة بين الناس”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى