اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور.. مركز البيت السعيد يقيم الدورة التثقيفية التنموية السابعة للشباب المتزوجين حديثاً

أقام مركز البيت السعيد للتنمية الأسرية،اليوم الخميس، الدورة التثقيفية التنموية السابعة للشباب المتزوجين حديثاً، بالتزامن مع ذكرى زواج النورين الإمام علي وفاطمة الزهراء (ع)، وذلك برعاية مكتب المرجع سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في محافظة ديالى.

 

وأفاد المركز، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “الندوة تضمنت مواعظ ودروس بالحقوق والواجبات وأساليب التعامل الصحيح وطرق بناء العلاقة المتينة والرحيمة بين الزوجين. وطرق الوقاية والعلاج للمشاكل المتوقعة وتصحيح بعض المفاهيم الخاطئة عن الزواج”.

كما أضاف، أنه “في الختام تم توزيع الهدايا على العرسان المشاركين وفي أجواء يملؤها السرور. كما تم قراءة سورة الفاتحة على أرواح شهداء مستشفى الناصرية. ودعاء الفرج لصاحب العصر والزمان عجل الله تعالى فرجه وبشكل جماعي”.

وفي وقت سابق، وزع مركز البيت السعيد للتنمية البشرية/فرع ذي قار، وجبة جديدة من الهدايا على عدد من الشباب المتزوجين حديثاً.

وذكر المركز، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “برعاية مكتبُ سماحة المرجع الديني الشيخ محمد اليعقوبي في ذي قار. وزّعَ مركز البيت السعيد للتنمية البشرية/ فرع ذي قار، وجبة جديدة من الهدايا على عدد من الشباب المتزوجين حديثاً”.

ومن الجدير بالذكر أن مركز البيت السعيد، هو أحد المؤسسات الخيرية التي تعمل برعاية مكتب المرجع اليعقوبي (دام ظله). وهدفها مساعدة الشباب المقبلين على الزواج.

 

 

 

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى