اخبار اسلامية
أخر الأخبار

بالصور… مؤسسة الزهراء (ع) في ذي قار تحيي برنامجها الأسبوعي الدائم

أعلنت مؤسسة الزهراء (ع) للتنمية الإجتماعية في ذي قار، اليوم الاثنين ، عن أحياء برنامجها الاسبوعي الدائم

 

وذكرت المؤسسة في بيان تلقت “النعيم نيوز”. نسخة منخ. أن “مؤسسة الزهراء للتنمية الإجتماعية في ذي قار أحييت برنامجها الاسبوعي الدائم والذي أفتتح بدعاء كميل بن زياد ((رضوان الله عليه)). للسيد مصطفى الغرابي وجلسة تلاوة قرآنية جماعية بإدارة السيد فرج الحديدي ومحاضرة للأستاذ كاظم مزعل حيث كانت محاضرته بعنوان 🙁 الجماعة الصالحة وأثرها في حياة الفرد )”

وواضلف البيان أن “البرنامج  تطرق فيها لأهمية الجماعة الصالحة على المستوى الايماني والفكري والسلوكي للإنسان المؤمن ونتائج العزلة عنها مستشهدا بأحاديث وروايات المعصومين وقصص العلماء في التركيز على أهمية الجماعة الصالحة ومخاطر الابتعاد عنها وأشار لتركيز العلماء على تكوين الجماعات الصالحة في المجتمع لما تؤديه من دور اصلاحي كبير خصوصا ونحن نعيش في ذكرى إستشهاد السيد محمد صادق الصدر ((رضوان الله عليه)) الذي كان له الدور البارز في هذا الجانب الأمر الذي أحدث تغييرا جوهريا في المجتمع العراقي آنذاك.”

كما أشار إلى أن “البرنامج أختُتم بقراءة الفاتحة على روح السيد الشهيد الصدر ونجليه. الطاهرين ورفقاء الدرب في العمل الرسالي المرحوم. ابراهيم السهلاني والمرحوم حيدر الشامي.”

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى