محلي
أخر الأخبار

بالصور..الحجامي يتفقد مصابين كورونا الراقدين في مستشفى المجلس الاقتصادي

حذر مدير عام دائرة صحة بغداد الكرخ جاسب لطيف علي الحجامي، اليوم الاثنين، من ازدياد أعداد المصابين بكورونا بسبب عدم الالتزام بإجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي.

وذكر إعلام صحة الكرخ، في بيان تلقته “النعيم نيوز”، أن ” الحجامي أجرى، زيارة تفقدية إلى مستشفى المجلس الاقتصادي المخصص لعلاج مصابي كورونا وبحضور مدير المستشفى احمد اسماعيل. حيث قام الحجامي بمتابعة حالة المرضى الراقدين في ردهات المستشفى والاطلاع على الخدمات العلاجية والطبية والفندقية المقدمة لهم”.

ووفقا للبيان اطلع مدير عام دائرة صحة الكرخ خلال زيارته على “الخزين الاستراتيجي للأوكسجين الطبي وعمل خزان الاوكسجين السائل سعة (١٠٠٠٠) لتر المجهز للمستشفى. كما قام بمتابعة عمل محرقة النفايات الطبية، وأبدى ملاحظاته لتطوير سير العمل في المستشفى”.

وحذر الحجامي على هامش تلك الزيارة “من إزدياد أعداد مصابي كورونا في عموم مستشفيات الدائرة”. منوها إلى أن “الكثير من تلك الحالات تراجع المؤسسات الصحية بفترة متأخرة. وإن أهم أسبابها هو عدم الالتزام بإجراءات الوقاية والتباعد الاجتماعي وعدم التطعيم بلقاح كورونا. حيث ان الكثير من الدول قامت بتخفيف القيود المتخذة نتيجة تلقي مواطنيها لقاح كورونا”.

وأكد أن “اللقاحات متوفرة و سيتم فتح منافذ جديدة لإعطاء اللقاح”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى