اخبار اسلامية
أخر الأخبار

المرجع المدرسي يحث قوى الإصلاح في الأمة على الاتحاد ضد الفساد والفاسدين

دعا المرجع الديني السيد محمد تقي المدرسي، أمس الجمعة، قوى الإصلاح والإعمار، إلى الاتحاد ضد الفساد والتخلّف، وأن يتحصنوا بها أمام الدعايات المغرضة للفاسدين.

 

وقال المرجع المدرسي، في كلمته الأسبوعية، تابعتها “النعيم نيوز”. “لقد خلق الله سبحانه، الناس على فطرةٍ سليمة، وفي أحسن تقويم وإن الصالحين اليوم أكثر عدداً وعدّة من ذي قبل. ولكن عليهم أن يكونوا أكثر فاعلية ونشاطاً، كما على جميع أبناء المجتمع وبلا استثناء، أن يكونوا وسيلة للصلاح والاصلاح. وقد قال ربنا سبحانه: [كُنتُم خَيرَ أُمَّةٍ أُخرِجَت لِلنَّاسِ تَأمُرُونَ بِٱلمَعرُوفِ وَ تَنهَونَ عَنِ ٱلمُنكَرِ وَ تُؤمِنُونَ باللَّه]”.

وحذّر، “الأغلبية الصالحة من التكاسل والاختلاف، وأن يقعوا فريسةً لمؤامرات الفاسدين الذين يحاولون ضرب بعضهم ببعض، وعليهم أن يتزودوا بالبصيرة الكافية للتحصن من ذلك”، مبيّناً أنه “من أقوى أسلحة الموسوسين في صدور الناس من الجنة والناس، هو القاء الفتنة بين الناس، وعلينا أن نستعيذ بالله منهم ومن تلك الفتن”.

وتابع المرجع المدرسي، “لذلك فمن الضروري أن يكون هدى الله والدين المتمثل في الوحي وفي السنة الشريفة. مشعلاً لمعرفة الحق وكهفاً آمناً لمواجهة تداعيات الدعايات المغرضة والتهم الرخيصة التي يلفقها الفاسدون ضد المصلحين”.

 

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى