الامن

المحمداوي: ضرورة تكثيف الجهود الاستخبارية وزيادة التنسيق والتعاون بين المواطن والقوات الأمنية

أكد نائب قائد العمليات المشتركة قيس المحمداوي، اليوم السبت، ضرورة تكثيف الجهود الاستخبارية، وزيادة مستوى التنسيق والتعاون بين المواطن والقوات الأمنية.

وذكرت قيادة العمليات في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أن “المحمداوي نائب قائد العمليات المشتركة تفقد، صباح اليوم، قضاء الطارمية؛ بهدف الاطلاع عن كثب على الأوضاع الأمنية في القضاء”.

وأضافت، أن “المحمداوي ترأس اجتماعاً أمنياً مهماً ضم قائد عمليات الكرخ وقائد الفرقة السادسة وآمري تشكيلات الفرقة حيث. قدم كل التقدير للجهود الكبيرة التي تبذلها قواتنا الأمنية بكافة تشكيلاتها. وتخصصاتها في مكافحة الإرهاب، واستقرار الأوضاع الأمنية. ونبه بالجهد النوعي الذي تبذله الأجهزة الاستخبارية، التي يعود إليها الدور الكبير في استقرار القضاء والنيل من الإرهابيين”.

وأكد المحمداوي وفقاً للبيان، أن “القوات الأمنية البطلة مستمرة بالجهود الحثيثة، والمتابعة المثمرة بالضغط على المجاميع الإرهابية. وأوكارها الخائبة وأن هذه القوات البطلة تحظى بكافة مستويات الدعم. والمساندة لتحقيق الأهداف العليا، بحماية المواطن، واستقرار الأوضاع الأمنية. وما الانتصارات المتتالية التي حققها هؤلاء الأبطال، إلا ثمرة الاحتراف والخبرة المتراكمة. والإمكانيات القتالية العالية التي يتمتع بها أبطالنا”.

و أكد، على “ضرورة تكثيف الجهود الاستخبارية، وزيادة مستوى التنسيق والتعاون بين المواطن والقوات الأمنية، كون هذا التعاون يشكل أهمية استراتيجية في استقرار الأوضاع الأمنية والسلم المجتمعي في القضاء”.

واختتم البيان، أنه “رافق نائب قائد العمليات المشتركة في زيارته التفقدية هذه وفد ضم مجموعة من ضباط هيئة ركن قيادة العمليات المشتركة”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى