محلي
أخر الأخبار

الكهرباء: سنكسر الاستثناءات لدعم الطبقات الفقيرة

أعلنت وزارة الكهرباء، اليوم الخميس، كسر الاستثناءات لدعم الطبقات الفقيرة.

وأفاد إعلام وزارة الكهرباء في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “انسجاماً مع التوجيهات الحكومية وتأكيدات رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي، حول تحقيق عدالة توزيع الطاقة الكهربائية. لجميع شرائح المجتمع وإستقرار المنظومة في العراق وزيادة ساعات التجهيز . وانطلاقاً من كون هذه الحكومة حكومة حلول لا حكومة ازمات هدفها دعم جميع شرائح المجتمع”.

كما أضاف، البيان، أنه” تنفيذاً لتوجيهات وكيل وزارة الكهرباء لشؤون الإنتاج (عن الوزير) المهندس عادل كريم. باشرت الملاكات الهندسية والفنية في جميع الشركات العامة لتوزيع الطاقة بإلغاء وقطع جميع الاستثناءات من القطع المبرمج. والممنوحة للمغذيات ماعدا (محطات الماء, المجاري, المستشفيات, اماكن المراقد الدينية المقدسة ودوائر السجون)”.

بينما أوضح بيان وزارة الكهرباء، أنه”عاد قطع هذه الاستثناءات بطاقات إضافية جديدة انعكست إيجاباً على وضع المنظومة الوطنية وزيادة بساعات التجهيز للمواطنين. وتوزيعها بالتساوي، إلى جانب دعم الطبقات الفقيرة وتحقيق المساواة بين الجميع والقضاء على الضائعات. إضافة إلى المحافظة على كميات الإنتاج المتحقق من المحطات التوليدية وزيادته لينعكس ايجابياُ على زيادة ساعات التجهيز في العاصمة بغداد والمحافظات”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى