الواجهة الرئيسيةسياسية
أخر الأخبار

الكعبي يعزي أمير قبيلة بني كعب بوفاة نجله نتيجة تعرضه للإغتيال

قدم النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، اليوم الاثنين، التعازي لأمير قبيلة بني كعب الشيخ خالد جبر العلي بوفاة نجله نتيجة تعرضه للإغتيال في ناحية المشرح، فيما أشار إلى عدم السماح بأي تقصير أو تهاون في حماية المواطنين وأمنهم.

 

وقال الكعبي في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. “بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره وببالغ الحزن والأسى، تلقينا نبأ اغتيال الشيخ تحسين نجل أمير قبيلة بني كعب الشيخ خالد جبر العلي”. مبيناً أنه “بهذه المناسبة الأليمة، نتقدم لجميع ابناء قبيلة بني كعب ولعائلة الامير خالد العلي بأصدق عبارات التعازي والمواساة القلبية. راجين من العلي القدير أن يلهمهم الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل. ويشمل الفقيد بالمغفرة والرضوان ويسكنه فسيح الجنان “إنا لله وإنا إليه راجعون”.

ودعا الكعبي “الأجهزة الأمنية إلى التحقيق العاجل بهذه الحادثة ومعرفة من يقف خلفها وإلقاء القبض عليهم بأسرع وقت ممكن”. مطالباً بـ”وجوب فتح تحقيق عاجل مع الجهات الأمنية المكلفة بتأمين مداخل ومخارج مدينة المشرح. وتحديداً المنطقة التي وقع فيها حادث الاغتيال الذي يدل على وجود تقصير وضعف امني كان سببا في هذه الحادثة”.

وشدد الكعبي “على ضرورة تكثيف المراقبة الأمنية لكافة الطرق الخارجية وتوفير افضل حماية للمواطنين بإعتبار ذلك من صلب عمل الأجهزة الأمنية”. لافتاً إلى “أهمية عدم السماح بتكرار اي عمليات تستهدف المواطنين العزل خلال تنقلهم كونه يعطي صورة سلبية عن الواقع الامني للعراق”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى