الامن
أخر الأخبار

القوى الأمنية تلقي القبض على متهمين بقضايا جنائية مختلفة في بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الأربعاء، إلقاء القبض على 6 متهمين بالإرهاب، وآخرين بالسرقة، وتجارة الأعضاء البشريَّة، في العاصمة بغداد.

 

وأوضحت الخلية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “قوة من اللواء (44) في فرقة المشاة الحادية عشرة وبتنسيق استخباري مع قسم استخبارات عمليات بغداد. وخلال كمين محكم تمكنت من إلقاء القبض على متهم وفق المادة 4/1 إرهاب ضمن قاطع مسؤولية اللواء شمالي شرق بغداد”.

وتابعت، “وإلقاء القبض على متهم آخر بالإرهاب من قبل قطعات فرقة المشاة السادسة غربي بغداد، وتمكنت مفارز شرطة بغداد من إلقاء القبض على (4) متهمين وفق المادة 4/1 إرهاب”.

وأضافت الخلية، “هذا وألقت القبض قوة من فوج مغاوير قيادة عمليات بغداد مُتَّهَمَيْن اثنين بترويج المخدرات، فيما تمكنت قوة من اللواء الأول شرطة اتحادية وبتنسيق استخباري من اعتقال متهمين اثنين كانا يرومان مساومة أحد المواطنين بعد سرقة سيارته في منطقة النهروان جنوبي شرق بغداد”.

وأشارت، إلى أنه “في حين تمكنت قوة من اللواء الخامس عشر شرطة اتحادية وبالتعاون مع جهاز الأمن الوطني. من إلقاء القبض على متهمين اثنين بتجارة الأعضاء البشرية في منطقة الكرادة”.

وفي وقت سابق، ألقت مفارز الشرطة، القبض على 6 متهمين بينهم بسرقة 20 مليون دينار في بغداد.

وذكرت وكالة شؤون الشرطة بوزارة الداخلية، في بيان تلقت”النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “تم القبض على متهم بسرقة 20 مليون دينار من داخل دار احد المواطنين”.

كما أشارت، إلى “القبض على أربعة متهمين بالإرهاب وأخر بالمخدرات في العاصمة بغداد”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى