الامنمحلي
أخر الأخبار

القبض على 6 متهمين بمواد قانونية مختلفة في بغداد

ألقت الشرطة الاتحادية، الأربعاء، القبض على 6 متهمين بمواد قانونية مختلفة. فيما نفذت حملات تفتيش على السلاح غير المرخص في بغداد.

 

وذكرت القيادة، في بيان تلقى “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “نفّذت قوة من اللواء السادس الفرقة الثانية شرطة اتحادية حملة تفتيش على السلاح غير المرخص في منطقة “حي العامل” ببغداد. أسفرت عن العثور على بندقية RBK، مسدس صوتي، 7 مخزن بندقية، 100 اطلاقة”.

وأضافت “وفي ذات السياق نفّذ اللواء السابع للفرقة حملة تفتيش في منطقة “السيدية” ببغداد. تم العثور خلالها على مسدس صوتي، 2 مخزن بندقية كلاشنكوف، 60 اطلاقة، درع، تم التعامل مع المضبوطات اصولياً”.

كما تابعت “فيما ألقت قوة من اللواء الثامن الفرقة الثانية شرطة اتحادية القبض على أحد المطلوبين وفق أحكام المادة 444 “سرقة”. كما ضبطت قوة من اللواء ذاته بعملية منفصلة 4 صهاريج مختلفة السعة، 3 برميل. 4 روبنات عربة صهريج سعة 2500 لتر داخل موقع لتدوير المنتجات النفطية المهربة وألقت القبض على صاحب الموقع. تم تسليم المتهم بالسرقة إلى جهة الطلب والتعامل مع المضبوطات النفطية اصولياً وفق القانون”.

وأردف البيان “كذلك ألقت قوة من اللواء الرابع الفرقة الأولى شرطة اتحادية القبض على أربعة متهمين بعد تنفيذهم لجريمة ” الدكة العشائرية ” ضمن منطقة السياحي بمدينة الصدر شرقي بغداد. تمت العملية أثناء تنفيذ الممارسات الأمنية الصباحية، حيث سُمِعَ صوت إطلاق نار وعلى اثره توجهت القوة على الفور إلى مكان الحادث. وإلقاء القبض على المتهمين وضبط بحوزتهم بندقيتين. تم تسليمهم المتهمين مع المضبوطات إلى جهة الاختصاص لإكمال الإجراءات القانونية بحقهم”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى