
أكدت وزارة العدل، اليوم الخميس، استمرار دعم التعليم الجامعي للنزلاء، من خلال استضافة مناقشات بحوث التخرج.
وأوضح بيان للوزارة، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “تنفيذاً لتوجيهات وزير العدل، خالد شواني، بدعم التعليم الجامعي للنزلاء داخل المؤسسات الإصلاحية، استضافت دائرة الإصلاح العراقية، ممثلة بقسم التدريب والتأهيل والتشغيل، مناقشات بحوث تخرج طلبة المرحلة الرابعة للعام الدراسي (2025-2026) في مركز التعليم الجامعي/ الكرخ بموقف الرصافة الثامنة، بالتعاون مع جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات/ كلية معلوماتية الأعمال”.
وأشار، إلى أن “المناقشات شارك فيها(11) طالباً من النزلاء، بحضور وفد أكاديمي من الجامعة ضم أعضاء لجان المناقشة والإشراف، حيث تم توفير البيئة التعليمية المناسبة والمستلزمات اللازمة لإجراء المناقشات الحضورية وفق السياقات الأكاديمية المعتمدة”.
ولفت البيان، إلى أن “هذه الخطوة تؤكد حرص دائرة الإصلاح العراقية، على دعم المسيرة العلمية للنزلاء، وتمكينهم من استكمال دراستهم الجامعية”.
من جهته، أشاد وفد الجامعة، “بالجهود المبذولة في تهيئة الأجواء التعليمية وتذليل العقبات أمام الطلبة، بما يسهم في تعزيز برامج التأهيل والإصلاح وإعادة الاندماج المجتمعي”.
لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز
لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التالي: النعيم نيوز
كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية
كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرام: النعيم نيوز



