دولي
أخر الأخبار

الصحة الفلسطينية تؤكد ارتفاع حصيلة شهداء رفح الى 100 شخص

أعلنت وزارة الصحة فلسطينية، ارتفاع حصيلة شهداء الغارات التي استهدفت مساجد ومنازل في مدينة رفح إلى 100 شهيد، بينهم أطفال ونساء، إضافة إلى إصابة المئات.

 

واستشهد وأصيب المئات من المواطنين وارتفعت حصيلة الشهداء، فجر اليوم الاثنين، بينهم أطفال ونساء. في قصف صهيوني مكثف وأحزمة نارية استهدفت مناطق. متفرقة من رفح جنوب قطاع غزة حسب وسائل إعلام اطلعت عليها “النعيم نيوز”.

ولليوم الـ129، يتواصل عدوان الاحتلال على قطاع غزة، برا وبحرا وجوا، مخلفا، في حصيلة غير نهائية، أكثر من 28,176 شهيدا و67,784 جريحا. فيما لا يزال آلاف من الضحايا تحت الركام وفي الطرقات. إذ يمنع الاحتلال طواقم الإسعاف والإنقاذ من الوصول إليهم

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم امس الأحد، أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية 14 مجزرة في قطاع غزة، راح ضحيتها 112 شهيداً و173 جريحاً.

وأوضحت الوزارة في بيان، اطلعت عليه “النعيم نيوز”، أن “عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع لليوم الـ 128 ارتفع إلى 28176 شهيداً. و67784 جريحاً منذ السابع من تشرين الأول الماضي”.

وتابع، أن “عدداً من الضحايا لا يزال تحت الركام. وفي الطرقات، حيث يمنع الاحتلال. طواقم الإسعاف والدفاع المدني من الوصول إليهم”.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الجمعة، عن ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي. المتواصل على قطاع غزة لليوم الـ 126 إلى 27947 شهيداً و67459 جريحاً.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

كما يمكنك أيضا الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى