محلي
أخر الأخبار

الشمري: العراق قاتل نيابة عن العالم في هذه الحرب وقدم تضحيات كبيرة

أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، اليوم الأحد، أن العراق قاتل نيابة عن العالم في هذه الحرب وقدم تضحيات كبيرة وأن نهاية الحرب على الإرهاب أسست مرحلة جديدة من التطور.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان، تلقت “النعبم نيوز” نسخة منه، أن “الوزارة أقامت احتفالية مركزية بمناسبة الذكرى السادسة ليوم النصر الكبير على الإرهاب. بحضور وزير الداخلية عبد الأمير الشمري وعدد من قادة النصر من مختلف تشكيلات. ومفاصل قواتنا المسلحة والحشد الشعبي وعدد من أعضاء مجلس النواب والشخصيات الأخرى”.

وأكد الشمري، وفقاً للبيان أن “العراق يحتفي اليوم بالنصر المؤزر على عصابات (داعش) الإرهابية”. مستذكراً، “فتوى الجهاد الكفائي التي أطلقها سماحة آية الله العظمى السيد علي السيستاني دام ظله الوارف. وكيف تلاحم أبناء الشعب العراقي في هذه المرحلة من تأريخه”.

وأضاف، أن “الدماء الطاهرة التي روت تراب هذا الوطن ستبقى خالدة”. مبيناً، أن “العراق قاتل نيابة عن العالم في هذه الحرب. وقدم تضحيات كبيرة، وأن نهاية الحرب على الإرهاب أسست مرحلة جديدة من التطور والنهوض والإعمار”.

ولفت الشمري، إلى أن “حكومة الوحدة الوطنية الحالية التي يرأسها رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني. هي إحدى ثمار النصر على الإرهاب”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا في موقع التلغرام: النعيم نيوز

ولمتابعتنا أيضا على موقع فيسبوك يرجى الضغط أيضا على الرابط التالي: النعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك أيضا على قناتنا في منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

ولا تنسى أيضا الاشتراك في قناتنا على موقع الانستغرام: النعيم نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى