الامن

الشرطة الاتحادية تقبض على متهمين بقضايا جنائية مختلفة في بغداد

أكدت قيادة الشرطة الاتحادية، اليوم الأحد، إلقاء القبض على متهمين بقضايا جنائية مختلفة، في العاصمة بغداد.

 

وأوضحت القيادة، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أنه “ضمن الجهود الأمنية المستمرة لقطعات الشرطة الاتحادية في ملاحقة الخارجين عن القانون من تجار ومتعاطي المواد المخدرة. ألقت قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية القبض على متهمين بتعاطي وترويج المواد المخدرة في منطقة (البلديات) شرقي بغداد”.

وتابعت، “يستقلان دراجة نارية وبحوزتهما كيس صغير يحتوي على مادة الكرستال المخدرة. بالإضافة الى حيازتهما مسدس صوتي”.

وأشارت القيادة، إلى أن “قوة من اللواء الخامس عشر عمليات الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات اللواء، ألقت القبض على أحد المتهمين بمتاجرة وتعاطي المواد المخدرة في منطقة (الكرادة) وسط العاصمة بغداد. وبحوزته كيس صغير يحتوي على مادة الكرستال المخدرة”.

وبيّنت، أن “قوة من اللواء الثاني الفرقة الأولى شرطة اتحادية بالاشتراك مع مفارز استخبارات الفوج الثاني للواء ومفرزة من مركز شرطة بغداد الجديدة. تمكنت من إلقاء القبض على أحد المطلوبين وفق المادة ٤٣٢ (تهديد) في منطقة بغداد الجديدة”.

وأضافت القيادة، أن “قوة من اللواء الأول الفرقة الأولى شرطة اتحادية. تمكنت من إلقاء القبض على أحد المطلوبين وفق المادة ٤٣١(تهديد) في منطقة بغداد الجديدة”.

ولفتت، إلى أن “المتهمين تم إحالتهم مع المواد المضبوطة أصولياً إلى الجهات المختصة. لإكمال الإجراءات القانونية والتحقيقية اللازمة بحقهم”.

 

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى