الواجهة الرئيسيةمحلي

الدفاع المدني يخمد حريق كبير اندلاع داخل جملون جنوب بغداد

أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم الاثنين، عن إخمادها حريق كبير جنوب بغداد .

 

وقالت المديرية في بيان، تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “فرق الدفاع المدني تمكنت بمشاركة 18 فرقة إطفاء من السيطرة. وإخماد حادث حريق كبير اندلاع داخل جملون متخذ كمخزن للحبيبات البلاستيكية والاسفنج في منطقة عويريج جنوب بغداد”.

كما أضافت أن “فرق الدفاع المدني بذلت جهوداً كبيرة للحيلولة دون اتساع ألسِنة اللهب إلى المخازن التجارية المجاورة لموقع الحادث بعد أن نجحت بوضع ساتر مائي لعزل الأجزاء المحترقة عن ما يجاورها من خزين للمواد المذكورة”.

وأشار إلى أنه “رغم صعوبة إخماد المواد البلاستيك والإسفنج وانبعاثاتها الغازية السامة المعرقلة لجهد الدفاع المدني. تمكنت الفرق المشاركة من احتواء الحريق والاخماد التام بوقت قياس دون زيادة الخسائر المادية داخل الجملون المحترق”.

بينما تابعت أنه “تم إنهاء الحريق دون تسجيل إصابات”، موضحة أن “الدفاع المدني طلب استدعاء خبير الأدلة الجنائية وفتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية لتحديد أسباب الاندلاع”.

وفي وقت سابق، أعلنت مديرية الدفاع المدني، اليوم السبت، عن إخماد حريق اندلع في مخزن تجاري، وسط العاصمة بغداد.

وذكرت الدفاع المدني، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “فرقها أخمدت حادث حريق اندلع داخل مولدة كهربائية وكميات كبيرة من وقود الگاز مع مخزن بمساحة 600 متر مربع. كما يحتوي على أجهزة كهربائية في منطقة الكرادة تقاطع المسبح وسط بغداد”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى