الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الدفاع المدني تسيطر على حريق داخل بناية في بابل.. وتنقذ عمال أجانب (الصور)

أكدت مديرية الدفاع المدني، اليوم السبت، السيطرة على حريق اندلع داخل بناية في شارع 60 وسط محافظة بابل، وإنقاذ 4 عمال أجانب.

 

وأوضحت المديرية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “فرق الدفاع المدني سيطرت على حادث حريق اندلع داخل بناية مكونة من ثلاثة طوابق. متخذة كـ مطعم كنتاكي هاوس في شارع 60 وسط محافظة بابل“.

وأضافت، “حيث استنفرت فرق الدفاع المدني جهودها ودفعت بعجلاتها التخصصية ومنها عجلة السلم المخصصة للأبنية العالية ذات الاستخدام المزدوج إطفاء وإنقاذ. من أجل تطويق النيران، وأنقذت من خلالها أربعة عمال بنغال الجنسية مصابين بحالات اختناق شديد. نتيجة استنشاق نواتج الحريق مع مبالغ مالية”.

وتابعت المديرية، “وأبعدت خطر الحريق عن البنايات التجارية المجاورة لموقع الحادث. وأنهت الحريق دون تسجيل خسائر بشرية مع تحجيم أضرارها المادية”.

وأشارت، إلى أنها “طلبت فتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية. بالاعتماد على تقرير خبير الأدلة الجنائية، لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر داخل بناية المطعم”.

كما بيّنت المديرية، أن “هذا الحادث الثاني في نفس بناية المطعم تم إخماده من قبل فرق الدفاع المدني. إذ اندلع حادث حريق في وقت سابق وأيضاً تم إنقاذ عدد من العمال البنغال”.

وفي وقت سابق، سيطرت فرق الدفاع المدني في جانب بغداد الرصافة، على حادث حريق اندلع داخل مولدات كهربائية أهلية في منطقة شارع فلسطين. مع غرفة متخذة لعامل تشغيل المولدة مشيدة من ألواح السندويج بنل سريع الاشتعال والمخالف لتعليمات السلامة والأمان الصادرة من مديرية الدفاع المدني.

وذكرت المديرية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “فرق الدفاع النيران طوقت وعزلت وأبعدت خطرها عن خزين وقود الگاز الخاص بتشغيل المولدات الكهرباء. وأبعدت خطر الحريق عن الدور السكنية المجاورة لموقع الحادث. وأنهت الحادث دون تسجيل إصابات بشرية مع تحجيم أضرارها المادية”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى