الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الدفاع المدني: إخماد حريقاً هائلاً اندلع داخل معمل للعصائر شمالي بغداد

أخمدت فرق الدفاع المدني، اليوم الجمعة، حريقاً هائلاً اندلع داخل معمل للعصائر شمالي بغداد أشركت به أكثر من 15 عجلة إطفاء.

 

وقالت المديرية في بيان تلقته “النعيم نيوز”. إن “فرق الدفاع المدني في جانب بغداد الكرخ استنفرت وأشركت ( 15 ) عجلة اطفاء بكامل طواقمها. لإخماد حادث حريق اندلع داخل معمل الخليج العربي للعصائر بمساحة ( 3 ) دوانم في منطقة التاجي شمال بغداد”.

وأضافت أن “فرق الدّفاع المَدني طوقت وعزلت النيران التي اشتعلت في مولدة كهربائية مع كميات كبيرة من وقود الگاز. تقدر بـ ( 15) ألف لتر لتحرق معها المخزن والمعمل المشيد من البلوك ومسقف بألواح الچينكو مع احتراق عجلة صالون”.

وتابعت “بالإضافة لذلك فرق الدّفاع المَدني أنقذت وأبعدت عن مولدات كهربائية عدد ( 3 ) وخزين وقودها وأنقذت عدد من للعجلات المدنية. وأنهت الحادث بعد أن بذلت جهود كبيرة نظراً لتوسع الحادث وارتفاع درجات الحرارة الجو. يضاف اليها مواجهة حرارة السنة نيران الحريق مما شكل تحديا حقيقيا لرجال الدّفاع المَدني بالصمود واتمام المهام المناطة بهم. لتقليل الخسائر المادية وايقاف توسع الحريق وساهم دون تسجيل اصابات بشرية”.

وبحسب البيان فإنه “على إثر ذلك استدعى الدّفاع المَدني خبير الأدلة الجنائية. وفتح تحقيق في مركز الشرطة المسؤول عن الرقعة الجغرافية لتحديد أسباب اندلاع الحريق بادئ الأمر”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى