الامن
أخر الأخبار

الخلية: القبض على مطلوبين وفق المادة /٤/ إرهاب في ميسان

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، عن إلقاء القبض على  مطلوبين وفق أحكام المادة /٤/ إرهاب، في محافظة ميسان.

 

وذكرت الخلية، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه. أن “قطعات اللواء الرابع وفوج الاستطلاع والمهمات الخاصة التابع إلى فرقة الرد السريع بوزارة الداخلية. وبالاشتراك مع قسم استخبارات الفرقة، تمكنت من إلقاء القبض على (٦) متهمين في مركز محافظة ميسان مطلوبين وفق أحكام المادة /٤/ إرهاب”.

كما تابعت، “ضبط بحوزتهم سلاح رشاش نوع كلاشنكوف وBKC”، مشيرة إلى أنه “تم اتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم، وتسليمهم إلى جهة الطلب أصولياً”.

وفي وقت سابق، أعلنت خلية الإعلام الأمني، القبض على 5 إرهابيين في محافظة الأنبار.

وأفادت الخلية الإعلام الأمني، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، إن “مفارز جهاز الأمن الوطني شرعت في محافظة الانبار بعد تلقي معلومات استخبارية. ووفق مذكرات قضائية بتنفيذ عمليات نوعية. ألقي القبض خلالها على ثلاثة من عناصر داعش احدهم يعمل بصفة جندي بما يعرف قاطع الانبار والاخرين عملا بصفة جنود فيما يسمى قاطع فلوجة”.

وتابعت، أنه “في عملية منفصلة اخرى، تمكنت مفارز الجهاز ووفق مذكرات قضائية من القاء القبض على ارهابيين اثنين. ينتميان لعصابات داعش احدهما عمل في تصفيح العجلات المفخخة ضمن ما يعرف بقاطع الجزيرة إبان عمليات التحرير. وقد دونت اقوال المتهمين أصوليا بعد اعترافهم بتنفيذ هجمات عدة طالت المواطنين والقوات الامنية. وتمت احالتهم الى الجهات القانونية المختصة”.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

لا تنسى الاشتراك بقناتنا على الانستاغرامالنعيم نيوز

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى