محلي
أخر الأخبار

الخفاجي يصدر توضيحا بشأن تعيينات المعتصمين

أصدر محافظ ذي قار احمد الخفاجي، الأحد، بياناً توضيحياً بشأن تعيينات المعتصمين.

 

وقال الخفاجي، في بيان تلقت “النعيم نيوز” نسخة منه، أنه “نظراً لكثرة الشائعات والاستفسارات حول موضوع تعيينات المعتصمين. فإن مجلس الوزراء خصص ١٠٠٠ درجة أجر يومي في وزارة النفط للخريجين المعتصمين في المنشآت النفطية”.

وأضاف أنه “عند زيارة رئيس الوزراء إلى الناصرية تم مقابلة المعتصمين من خريجي الإداره والاقتصاد وبعض الكليات الأخرى الذين طالبوا بفرص عمل أسوة بالمعتصمين أمام المنشآت النفطية. وتمت الموافقة على تعيين معتصمي الإدارة والاقتصاد بأجور يومية في النفط وعددهم ٨٥٠”.

كما أشار الخفاجي، إلى أنه “هنا حدث غبن وظلم لمعتصمي النفط الذين لم تعد لهم فرصة بالتعيين بالرغم من أن الدرجات خصصت لهم أصلا، وتدخلت وأتصلت برئيس الوزراء ووضحت له ملابسات الموضوع. وبادر بدوره بالموافقه لشمول جميع المعتصمين بالتعيين بأجور يوميه في وزارة النفط ( ١٨٥٠ خريجاً )”.

وتابع أنه “تم أخبار ممثلي المعتصمين يوم امس بذلك. وماحدث اليوم من تصعيد يقف خلفه مدير فاسد لاحدى الدوائر النفطية في المحافظة، ومدير دائرة مقال. استخدموا الشباب وزجوا بهم لقطع الطرق وغلق ديوان المحافظة والاعتداء على القوات الأمنية من قبل مجاميع مرتزقة تدفعها شخصيات فاسدة مؤشره لدينا”.

كما وجه الخفاجي رسالتي الى المعتصمين” تعيينكم كامل وبأمر رئيس الوزراء ولاتصدقوا كلام المغرضين وأصحاب الأجندات الخاصة، لاتكونوا أداة لهم من حيث لاتشعرون”.

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرام: النعيم نيوز

لمتابعتنا على فيسبوك يرجى الضغط على الرابط التاليالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا على: قناة النعيم الفضائية

كما يمكنك الاشتراك بقناتنا على الانستغرامالنعيم نيوز 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى