الواجهة الرئيسيةمحلي
أخر الأخبار

الجبوري يعلن قرب توزيع 2000 قطعة أرض على 4 فئات في كركوك

كشف محافظ كركوك راكان الجبوري، اليوم الأحد، عن قرب توزيع أكثر من 2000 قطعة أرض سكنية لأربع فئات، منوها بإنشاء مشاريع استراتيجية من أجل مكافحة الفقر.

وقال محافظ كركوك راكان الجبوري في تصريح خاص أدلى به للوكالة الرسمية وتابعته “النعيم نيوز”. إنه “ضمن توجيهات رئيس مجلس الوزراء وتأكيد المجلس في جلساته ومتابعة ودعم الأمانة العامة لمجلس الوزراء. ستشرع إدارة محافظة كركوك بتوزيع قطع أراض سكنية للفئات المستحقة ضمن هذا التوجه”.

وأضاف في تصريحه أيضا أنه “سيتم توزيع أكثر من 2000 قطعة أرض سكنية وذلك خلال الأيام القادمة. لكل من عوائل شهداء وجرحى القوات الأمنية في وزارة الداخلية ووزارة الدفاع والحشد الشعبي. وذلك فضلاً عن شمول الأرامل والفقراء وذوي الاحتياجات الخاصة بما يعكس حالة التنوع والتوازن والتساوي في محافظة كركوك”.

وتابع محافظ كركوك أن “محافظة كركوك ستكون سباقة في انشاء مشاريع استراتيجية لمكافحة الفقر ومشاريع تنفيذ خطط الموازنة”، مبيناً أننا “بانتظار تطبيق موازنة عام 2021 بما يؤمن الخدمات لمحافظة كركوك ولمواطنيها أيضا”.

وكانت قد أعلنت وزارة التخطيط، في 10 من شهر تموز الجاري لعام 2021، عن البدء بتوزيع سندات 300 وحدة سكنية بين المواطنين في محافظة كركوك.

 

لتصلك آخر الأخبار تابعنا على قناتنا على تلغرامالنعيم نيوز

كما يمكنك الاشتراك على قناتنا على منصة يوتيوب لمتابعة برامجنا علىقناة النعيم الفضائية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى